الجماعاتزائر

أهلا بك

دخول

bnr
الألعاب الأكثر شعبية

العاب حب 👩‍❤️‍💋‍👩

bnr
  • معلومات:

    العاب حب 👩‍❤️‍💋‍👩العاب حب : نحن نتفق تمامًا مع القول المأثور القديم بأن التنافس بين العشاق يجعل العلاقة سيئة ، لكن ماذا لو كانت المنافسة مليئة ببعض ألعاب الحب الرومانسية تمامًا؟

    حسنًا ، في مثل هذه الحالة ، ستعزز ألعاب الحب هذه روابط حبك من خلال تقريبك من رفيقك ، وبذلك تنقل كلا الشريكين إلى آفاق جديدة من التفاعل والحميمية. باختصار ، تضيف منافسة الحب البهارات المطلوبة بشدة إلى علاقتك.

    في بعض الأحيان ، يتطلب الأمر شيئًا بسيطًا مثل المرحة لدرء الرتابة المحيطة بحبنا المحبب وإعادتك إلى مزاجك من أجل الرومانسية والعاطفة. لذا ، شارك في التمثيل حيث العاب حب إنه وقت للعب وتذكر أنه لا يوجد ما يشبه لعبة رومانسية مثيرة لإثارة الحركة بين الشراشف. لا يوجد وقت مثل اللحظة الحالية ، فاستمر في الاطلاع على ألعاب الحب المليئة بالمرح التي تسعى إلى إطلاق العنان للرجل في الرجل وصفارات الإنذار الجنسية فيك . ليس عليك أن تكون متزوجة حديثًا لتلعب ألعاب الحب هذه. هذه الألعاب هي أفضل علاج عندما تشعر العاب حب أن الشرارة تتلاشى من كوخ الحب. ما عليك إلا أن تستمتع بممارسة بعض الحب كما يقول المثل – “الأزواج الذين يلعبون معًا ، ابقوا معًا!”

    العاب حب : اختبئ وابحث

    قبل أن تشخص هذه الفكرة بلعبة قديمة ، دعنا نخبرك بأنها “عارية” وتريد البحث عن تطابق نطرحه! لذلك، تأكد من الستائر الخاصة بك إلى أسفل قبل أن تقرر على حد سواء للقيام “مونتي الكامل” أو يسترق النظر تومز في منطقتكم قد فقط في نهاية المطاف وجود مجال في اليوم العاب حب .

    قواعد

    عندما تكون اللعبة غير مطيع بشكل كبير ، يجب أن تكون القواعد أكثر جنسية للحفاظ على الإيقاع. ماذا عن شيء مثل: “إذا وجدك ، فهو يربح 10 دقائق من السرور الشديد.” وفي حالة فشله ، العاب حب سيكون عبداً حبيبك لهذا اليوم والعكس صحيح. استغلال ضعفه على أكمل وجه!

    أضف الأزيز

    بدلاً من أن تكون عارياً صارخًا ، ارتد قطعة واحدة فقط من الملابس التي تعمل ببساطة على تشغيل شريك حياتك. ماذا عن حزام الرباط أو تلك الخنافس القاتلة؟ الرجال ، ماذا عن تلك الأشرطة المثيرة أو ماذا عن التباهي بهذا الوشم بالقرب من السرة الخاصة بك. إن العثور عليك على ارتداء ما يحلم به سيضيف إلى مباراة النصر!

    العاب حب : انفجار البالونات

    من قال أن الأطفال فقط يلعبون بالونات؟ حتى الكبار يفعلون! بحلول العاب حب نهاية لعبة البالون هذه ، ستكون مقاومة بعضهم البعض مستحيلة. نسف عشرة (أو أكثر) بالونات حفلات مستديرة. ضعهم بينك وبين حبيبك أثناء الاستلقاء على السرير معًا. الآن ، يبدأ كل منكما في العناق والضغط وتقبيل بعضهما البعض ، بينما يسحق البالونات بين أجسادك مما يؤدي إلى ظهورها! الرهان هو كسر أكبر عدد ممكن منهم.

    قواعد

    لا يمكنك كسر البالونات بمفردك عن طريق الركوب عليها ، ولكن بصرامة عن طريق سحقها بين الأيقونات الساخنة.

    أضف الأزيز

    برق الإثارة لكسر البالونات عن طريق وضع ملاحظات الحب الحلو قليلا في بعضها. البالونات هي أصعب بكثير لموسيقى البوب بهذه الطريقة العاب حب مما تتخيل.

    العاب حب : لعبة كرة السلة

    العاب حب لعب كرة السلة مع شريكك هو فكرة جيدة للحث على ممارسة بعض التمارين الرياضية. كل ما عليك القيام به هو إعداد طوق كرة السلة في منزلك وبدء إطلاق الأطواق. لا يبدو مثيرا للاهتمام بما فيه الكفاية؟ لماذا لا تجعلها مضحكة عن طريق إضافة مكافأة حساسة لكل لقطة تحصل عليها؟

    لذلك ، في كل مرة يسجل فيها ، عليك تجريد قطعة من الملابس التي لديك عليها ، وإذا واجهتك ، فهو يرتدي ملابسك وما إلى ذلك. هذا بمثابة تحريف مثير في روتين كرة السلة العادي الخاص بك وبالتأكيد سوف يضبط درجة الحرارة المرتفعة بعاطفة تفوح منه رائحة العرق. قبل أن تعرف ذلك ، سيكون انتظار هذه اللقطة الأخيرة الفائزة إثارة بالفعل!

    قواعد

    التخلي عن المسارات المعتادة أو السراويل واللباس رسميا من الرأس إلى أخمص القدمين. المزيد من عدد الملابس … المزيد هو الإثارة الجنسية عندما تشاهد شريك حياتك و العاب حب هو يلبس كل قطعة ملابس أخيرة لمواكبة الدافع الجنسي الخاص بك!

    أضف الأزيز

    يحصل الفائز على كل شيء حيث يتعين على الشريك الخاسر أن يفعل أي شيء وكل ما يطلبه الفائز. كلما كنت أكثر إبداعًا ، زادت متعة التمرين!

    العاب حب : شم منطقة القبلة

    لا الصيد بقعة G- هنا! بدلاً من ذلك ، في هذه اللعبة تحتاج إلى خمس روائح متنوعة تم رشها على خمس مناطق مختلفة من جسمك. الآن ، اسمح لشريكك أن يوظف حواسه لاكتشاف بقع الرائحة الحلوة وترك علامة حبه هناك! جائزة او مكافاة؟ هم … ما هو أفضل من قبلة حلوة الرائحة أو هيكي دائم؟

    قواعد

    من المفترض أن يقوم الصياد “بمهمة أنف بدون أي جلد” حتى يحدد موقع بقعة الرائحة الحلوة وبمجرد الانتهاء من ذلك ؛ الشريك الآخر لديه ببساطة للاستسلام.

    أضف الأزيز

    الحصول على التجريبية! بدلًا العاب حب من الروائح الزهرية المنتظمة … إذهب إلى العطور المسكرة لترفع رفيقك إلى آفاق جديدة. لن يكون التأثير سحريًا فحسب ، بل سيكون دائمًا أيضًا.

    أرقام العاب حب : Nooky

    هذا سيجعل المداعبة فقط أكثر كثافة. كل ما تحتاجه هو مجموعة أوراق اللعب هنا. خلط ورق اللعب ووضعها وجها لأسفل بينك وبين شريك حياتك. الآن ، بالتناوب لاختيار بطاقات من كومة. اتبع القواعد الموضحة أدناه واستمر في اللعب حتى تتمكن من مقاومة الهبوط الكبير.

    قواعد

    إذا قمت برسم بطاقة رقمية ، فسوف تقبّل العديد من المواقع على جسم شريكك.

    هل وجهت الملك / الملكة؟ يمكنك الفوز بتدليك حسي لمدة 15 دقيقة.

    إذا تم سحب جاك ، فسر وقتًا ما لمدة عشر دقائق في جميع مواقع الحب المفضلة لديك.

    ارسالا ساحقا تعتبر بطاقة دخول البرية هنا! إذا كنت محظوظًا برسم واحدة ، فهذا يمنحك أحد رغباتك  العاب حب الجسدية.

    أضف الأزيز

    مفاجأة شريك حياتك مع تدخين لذيذ في جزء له / لها الجسم المرجوة إذا كنت تحب التدليك. أنت لا تعرف أبدا … قد ينتهي بك الأمر إلى الفوز بالجائزة الكبرى!

    العاب حب : أعمى بيري الصيد

    في هذا البحث عن الحب ، شريك واحد معصوب العينين الآخر. كل من ليس معصوب العينين يخفي كميات صغيرة من التوت (التوت ، العنب البري ، إلخ) في جميع أنحاء الجسم والآخر لديه لمطاردتهم. المكافأة هي أن الصياد يفوز يرغب في مساو لعدد التوت الذي وجده.

    قواعد

    لا يُسمح للصياد باستخدام الأيدي العاب حب ، إلا العمل بالفم هنا. وعلى الشريك الآخر أن يمنح رغبات الصياد الأكثر إثارة.

    أضف الأزيز

    لا تدع الإثارة تنتهي بمجرد اكتشاف التوت. قم بإطعامهم إلى العاشق الخاص بك على الجزء الأساسي الذي حددته لهم. الدغدغة الناجمة عن الأكل إلى جانب سحر تقطر عصير التوت أثناء تناول العاب حبالطعام سوف يعمل بدوره على ترك شريك حياتك / شغفها لمزيد من العمل!

    المصدر : أفضل 10 ألعاب حب

bnr
الأكثر لعبا

Pin It on Pinterest